| مدرس تخاطب بالكويت | مدارس الكويت حديثا | مدرس خصوصي
الكويت
يواجه العلماء ثلاثة تحديات رئيسية في فهم العجز اللغوية والدماغ. التحدي الأكبر هو أنه لا توجد نماذج حيوانية لدراسة. العلماء نماذج حيوانية جيدة لدراسة الاتصال السمعي، مثل الحيوانات مثل الضفادع والطيور التي تستخدم الصوت في عرض الخطوبة، أو الحيوانات مثل الخفافيش التي تتغذى على الحشرات التي تستخدم أصوات معقدة لتحديد طعامهم. لا توجد نماذج حيوانية، ولكن لدراسة المعالجة العصبية اللغة لأن اللغة - أن قدرة لانهائية من الجمع بين الكلمات في العبارات والجمل فريدة من نوعها - يحدث فقط في البشر.
التحدي
الثاني هو التغلب على مشاكل تحليل في المكان والزمان. قبل التصوير الوظيفي للدماغ،
تم تحديد مجالات اللغة بعد الوفاة. ، في بروكا ومنطقة فيرنيك، تم تحديد منطقتين في
الدماغ المتخصصة في البشر لأول مرة من المرضى المتوفين الذين يعانون من اضطرابات لغوية
كبيرة. التصوير الوظيفي للدماغ قد تقدمت كثيرا في فهمنا للمناطق والاتصالات ذات الصلة.
ساعد أسلوب التصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي (fMRI) تحديد المناطق الدماغية الإضافية المرتبطة بمعالجة اللغة، في حين
ساعد نشر الموترة التصوير (DTI) تحديد
الروابط بين المناطق. للأسف، هذه التقنيات لديها ضعف القرار في الوقت المناسب
كانت النساء الأكثر احتمالا لبدء التحدث مع أطفالهم بعد أن تم تأكيد التشخيص عن طريق خزعة، ولكن عدد قليل انتظرت حتى بعد الجراحة أو قال شيئا على الإطلاق. لم مناقشة الأسرة لا تشمل بالضرورة ذكر من السرطان. كان هناك تناسق كبير في الأسباب التي أعطيت لأي مناقشة أو لا نناقش التشخيص. وكان السبب الأكثر شيوعا لعدم التواصل لتجنب أسئلة الأطفال، ولا سيما عن الموت. على الرغم من أن معظم النساء كانت مناقشة مفيدة مع الطبيب بشأن مرضهم، عرضت قلة المساعدة في التحدث إلى أطفالهم. الكثير كان يود المساعدة، لا سيما الفرصة لكلا الوالدين لاجراء محادثات مع الصحة المهنية من ذوي الخبرة في الفهم والتحدث إلى الأطفال.
وينبغي أن تقدم الآباء تشخيص سرطان أو أمراض خطيرة أخرى تساعد على التفكير في
ما إذا كان ما، وكيفية معرفة أبنائهم وحول ما يمكن أن يفهم الأطفال، خاصة وأنها قد
جيدا أن تكافح أنفسهم للتصالح مع مرضهم.
علينا أن نفهم العليا معالجة اللغة على نحو أفضل، وبالتالي، فإننا سنحتاج إلى
تقنيات جديدة أو مزيج من التقنيات التي توفر قرار جيد في كل من المكان والزمان.
وأخيرا،
لا بد من التوفيق بين متضاربة النتائج تصوير الأعصاب. فمن الممكن أن الطبيعة غير المتجانسة
للعجز اللغة عند الأطفال الذين يعانون من التوحد يؤدي إلى نتائج متضاربة. التناقض في
النتائج قد تكون مجرد نتيجة لدراسة مجموعات فرعية مختلفة. والتصنيف الجيني و / أو السلوكي
أفضل من الأطفال الذين يعانون من التوحد إلى مجموعات للدراسة مساعدة في حل والتوفيق
بين الدراسات المختلفة من ضعف اللغة والدماغ
.
تطبيق كيو ايت سكول يجمع لكم ارقام مدرسين
ومدرسات الكويت في مكان واحد في جميع
المواد والمراحل التعليمية
وفي شتى التخصصات
نعمل دائما على راحتكم
تابعونا على
موقع كيو
ايت سكول
المدونه كيو ايت سكول
الفيس بوك كيو ايت سكول
تويتر كيو ايت سكول
انستجرام كيو ايت سكول
جوجل بلس كيو ايت سكول
التطبيق اندرويد
التطبيق ايفون
تطبيق كيو ايت سكول |Q8school | ارقام مدرسات عربي بالكويت
| ارقام مدرسات علوم بالكويت | ارقام مدرسات
فيزياء بالكويت
| ارقام مدرسات كمبيوتر بالكويت | ارقام مدرسات
كيمياء بالكويت
| ارقام مدرسات محاسبه الكويت | افضل مدرسة
بالكويت
| التطبيق بالمدارس | التطبيق في المدارس | الكويت
مدرسات 2015
| المدرسين بالكويت | المدرسين في الكويت | تطبيق
الايباد في المدارس
| تطبيق التابلت فى المدارس
| تطبيق التعليم الإلكتروني لجميع المدارس
المستقلة في الفصل الدراسي الثاني
| مدرسات الكويت | مدرسات بالكويت 2015 | مدرسات
تأسيس بالكويت
| مدرس جافا الكويت | مدرس جغرافيا الكويت | مدرس
جيتار بالكويت
| مدرس خصوصي انجليزي في الكويت | مدرس خصوصي
بالرياض انجليزي
| مدرس خصوصي تربيه اسلاميه | مدرس خصوصي تسويق
| مدرس خصوصي تمريض | مدرس خصوصي تمويل الكويت
| مدرس خصوصي حاسوب بالكويت | مدرس خصوصي علم نفس
| مدرس خصوصي علوم الكويت | مدرس خصوصي فلسفه
الكويت
|مدرس خصوصي هندسة مدنية الكويت
0 التعليقات:
إرسال تعليق